النيابة العامة
تاريخ النشر : 2023-08-09
النائب العام يؤكد على التعاون والتكامل والانسجام الكامل في الميدان مع قيادة وزارة الداخلية والأجهزة الشرطية
النائب العام يؤكد على التعاون والتكامل والانسجام الكامل في الميدان مع قيادة وزارة الداخلية والأجهزة الشرطية

النيابة العامة - دائرة الإعلام

 

أجرى النائب العام المستشار/ د. محمد النحال، صباح اليوم الأربعاء، جولة ميدانية على محافظة شرطة شمال قطاع غزة، وعدد من المراكز الشُّرَطيّة في المحافظة، برفقة مدير نيابة الشمال الجزئية المستشار/ علاء الجدبة، وعضو نيابة الشمال الجزئية والمتحدث باسم النيابة العامة المستشار/ أحمد السوسي، ووكيل ديوان النائب العام أ. إبراهيم كلش، حيث تمت الجولة بمشاركة من مدير شرطة محافظة شمال غزة العميد/ مصطفى الرزاينة؛ وذلك في إطار سعي النائب العام الدائم نحو تشاركية العمل الميداني لجميع ممثلّي شركاء العدالة في قطاع غزة.

 

وخلال الجولة، أكد النائب العام على التعاون والتكامل والانسجام الكامل في الميدان مع قيادة وزارة الداخلية والأجهزة الشرطية، وشدد على عِظَم الأمانة المُلقاة على عاتق جميع شركاء العدالة نحو تحقيق الأمن وحفظ الحقوق لأبناء شعبنا، وأوضح أن التعاون البنّاء واستمرارية العمل المشترك هُما نُقطَتَا ارتكاز التطوّر والتجويد في العمل؛ مما ينعكس بالأثر الإيجابي البارز في تعزيز ثقة المواطن بوطنه، واستتباب الأمن، وحفظ أرواح المواطنين.

 

وبدوره، أشاد العميد/ الرزاينة بدور النيابة العامة الأصيل في إحقاق الحقوق ونصرة المظلومين، وأكد أنه وخلال جميع مراحل العمل لم يتم تسجيل أي خلاف حتى لو بالرأي بين شرطة المحافظة وأعضاء النيابة العامة؛ مما يؤكد حالة الانسجام التامة والتكامل الكبير بين أكبر مكونات شركاء العدالة.

 

وقام المستشار/ د. النحال خلال الجولة بتكريم مدير شرطة محافظة شمال غزة العميد/ مصطفى الرزاينة ومديرين المراكز الشُّرَطيّة في المحافظة، وتفقَّد أقسام المراكز الشُّرَطيّة، واطّلع على بعض سجلات النزلاء، واستمع إلى شريحة كبيرة من النزلاء، وعايَنَ بعضاً من شَكَواهُم، وأوعز إلى أعضاء نيابة الشمال بمتابعتها وإجراء ما يلزم؛ تحقيقاً لمبادئ العدالة المجتمعية، وإحقاقاً للحق، وتطبيقاً لسيادة القانون.