النيابة العامة - دائرة الإعلام
اختتمت نيابة الوسطى الجزئية، ممثلة بمديرها المستشار/ ياسر المدهون، وبمشاركة أعضاء النيابة كل من أ. محمد طه، و أ. محمد السوافيري، و أ. صبحي برغوث، وبحضور مدير شرطة المحافظة الوسطى العميد/ ناصر أبو ناصر، ومفتش تحقيق شرطة المحافظة الوسطى المقدم/ أحمد النبريصي، الدورة التدريبية الثانية التي تستهدف محقّقي المراكز الشرطية في المحافظة الوسطى.
وخلال اللقاء، رحب المستشار/ المدهون بسيادة العميد /أبو ناصر، وأثنى على جهوده المقدرة في بسط الأمن وسيادة القانون، وأكد أن هذه الدورة جاءت تجسيداً لروح التعاون المشترك بين نيابة الوسطى الجزئية وقيادة شرطة المحافظة الوسطى، واتحاد أهدافهما في الارتقاء بالكادر الشرطي، وتجويد العمل الفني، وبيّن حرص النيابة العامة على استمرار عقد المزيد من هذه الدورات التدريبية المتخصصة لكافة مأموري الضبط القضائي.
وبدوره، أشاد العميد/ أبو ناصر بجهود نيابة الوسطى الجزئية المقدّرة في سبيل تطوير مهارات الكادر الشرطي، و أكد على أهمية استشعار الضباط المحققين عظم الأمانة والمسؤولية.
والجدير ذِكره، أن هذه الدورة الثانية التي تعقدها نيابة الوسطى الجزئية لمحققي المراكز الشرطية، والتي استمرت من الفترة 11/7/2023 إلى 8/8/2023، بمعدل عشر ساعات تدريبية، وتضمنت محاضرات متخصصة فى أصول التحقيق الجنائي.