النيابة العامة - دائرة الإعلام
عقدت نيابة الوسطى الجزئية، ممثلة بمديرها المستشار/ ياسر المدهون، وبحضور أعضاء النيابة المشرفين على المراكز الشرطية، اجتماعاً مع رئيس قسم الاستقبال والطوارئ في مستشفى شهداء الأقصى د. فهد الحداد، وبرفقته كل من د. حاتم الحاج، و د. حاتم أبو رويضة؛ وذلك تنفيذاً لمخرجات زيارة نيابة الوسطى الجزئية السابقة لمستشفى شهداء الأقصى؛ وذلك بغرض معالجة ملاحظات السادة أعضاء النيابة العامة على التقارير الطبية الصادرة عن قسم الاستقبال والطوارئ في مستشفى شهداء الأقصى؛ بإعتبارها بينة فنية أساسية فى التكييف القانوني للوقائع المعروضة على النيابة، وأهمية دقة ووضوح التقارير الطبية.
وأكد المستشار/ المدهون خلال الاجتماع، على عمق العلاقة التكاملية بين النيابة العامة والمؤسسات الطبية، وتكامل الأدوار في التعاون المشترك بينهما، وتم الاتفاق على فتح قنوات تواصل بين السادة أعضاء النيابة وأطباء قسم الاستقبال والطوارئ في المستشفى؛ وذلك لبسط العدل، وتعزيز مبدأ سيادة القانون.