النيابة العامة
تاريخ النشر : 2023-07-17
نيابة الوسطى الجزئية تستقبل وفداً من رابطة أبناء عشيرة النعيمات
نيابة الوسطى الجزئية تستقبل وفداً من رابطة أبناء عشيرة النعيمات

النيابة العامة - دائرة الإعلام

 

استقبلت نيابة الوسطى الجزئية، ممثلة بمديرها المستشار/ ياسر المدهون، في مقر النيابة، وفداً من رابطة أبناء عشيرة النعيمات في المحافظة الوسطى، حيث ضم الوفد رئيس لجنة الإصلاح المختار/ خالد أبو حلو " أبو العبد "، والوفد المرافق له.

 

ورحب المستشار/ المدهون بالوفد الزائر، وأثنى على هذه الزيارة التي تعبّر عن أصالة عائلات عشيرة النعيمات وحرصهم على الإصلاح المجتمعي والسلم الأهلي، وأكد على انفتاح النيابة العامة نحو تعزيز الترابط الاجتماعي مع كافة مكونات المجتمع المدني، وأثنى على جهودهم المقدرة في الإصلاح، وأهمية الترابط الاجتماعي.

 

وبدوره، أثنى المختار/ أبو حلو على عمل نيابة الوسطى الجزئية، وحسن التعاون وتسهيل مهام الوجهاء والمخاتير في الإصلاح؛ فى سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي.