النيابة العامة - دائرة الإعلام
اجتمعت نيابة غزة الجزئية - الدائرة الثالثة، ممثلة برئيسها المستشار/ محمد صالح، مع المدير العام لشئون العشائر في وزارة الداخلية د. علاء الدين العكلوك؛ استمراراً للجهود العدلي المشتركة في خدمة المواطن الفلسطيني في قطاع غزة.
وخلال الاجتماع، أشاد المستشار/ صالح بالدور الكبير والفاعل لرجال العشائر ورابطة علماء فلسطين في حل قضايا المواطنين، وخاصة القضايا المالية وقضايا الشيكات، وذلك قبل لجوء المواطن للاحتكام للإجراءات القانونية والقضائية، وأكد على ضرورة توعية كافة شرائح المجتمع من مخاطر الوقوع في قضايا الشيكات بدون رصيد، وقضايا الاحتيال على المواطنين.
وبدوره، رحّب د. العكلوك بالاجتماع المقدّر من النيابة، وأكد على ضرورة استمرار التشبيك في العلاقة الثنائية فيما بينهما؛ بما يحقق السير والتسريع في حل القضايا المالية وقضايا الشيكات بدون رصيد؛ مما يحقق الاستقرار المالي والاقتصادي للمواطن الفلسطيني.