النيابة العامة
تاريخ النشر : 2023-06-26
المكتب الفني في النيابة العامة يجتمع مع ديوان النائب العام ومدراء النيابات الجزئية
المكتب الفني في النيابة العامة يجتمع مع ديوان النائب العام ومدراء النيابات الجزئية

النيابة العامة - دائرة الإعلام

 

اجتمع المكتب الفني في النيابة العامة، ممثل برئيسه المستشار/ صلاح الدريوي، وبحضور أعضاء المكتب الفني، كل من المستشار/ رامي أبو شعير، والمستشار/ د. مصطفى شويدح، والمستشار/ علاء شبلاق، والمستشار/ إيناس الدحدوح، مع وكيل ديوان النائب العام المستشار/ إبراهيم كلش، ومدير نيابة غزة الجزئية - الدائرة الأولى المستشار/ سائد عبدو، ومدير نيابة غزة الجزئية - الدائرة الثانية المستشار/ مؤنس حمودة، ومدير نيابة الشمال الجزئية المستشار/ علاء الجدبة، ومدير نيابة الوسطى الجزئية المستشار/ ياسر المدهون، والمساعد القانوني في المكتب الفني أ. هشام الجدبة؛ لمناقشة موضوع العود في جرائم المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وخلال الاجتماع، ناقش الحضور الوصول إلى رؤية مشتركة حول موضوع العود في جرائم المخدرات والمؤثرات العقلية، والنصوص القانونية بالخصوص، وتم اعتماد جُملة من التوصيات التي تحقق المُراد من الاجتماع؛ والذي يُلقي بظلاله واقعاً عملياً في صَون أمن المجتمع، وضمان طمأنينته.