النيابة العامة – دائرة الإعلام
عقدت نيابة غزة الجزئية-الدائرة الأولى، ممثلةً بعضو النيابة أ. عبد الحكيم بلح، محاضرة قانونية في مركز شرطة الزيتون، بحضور مفتش تحقيق شرطة الزيتون الرائد/ محمد الدالي، ومأموري ضبط مكتب تحقيق المركز؛ بهدف الارتقاء بجودة العمل الفني لمأموري الضبط القضائي، وتعزيز الجانب القانوني لديهم.
وخلال المحاضرة، شدَّد أ. بلح على ضرورة أرشفة الملفات وفهرستها حسب الأصول، وكيفية تدوين إفادات المشتكي وشهادات الشهود، والمحددات والشروط الواجِب توافرها في تلك الإفادات، كما أسهبَ في التنبيه على سلوك أفضل السُّبُل في آلية التعامل مع الجمهور بطريقة حضارية لائقة بتضحيات أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر.