نحو تعزيز المفاهيم الإجرائية والفنية

مدير نيابة غزة الأولي يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمحافظة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

استقبل مدير نيابة غزة الجزئية الدائرة الأولى المستشار/ سائد عبدو ووكيل النيابة أ.عبد الحكيم بلح  ادارة   مكافحة المخدرات بالمحافظة  برئاسة الرائد / عطا حسن ناصر مدير مكافحة مخدرات محافظة غزة، وضم الوفد كلاً من النقيب/ حمادة أنور كحيل نائب مدير مكافحة غزة، والنقيب/ محمد ماجد سكر، مدير الشؤون القانونية لمكافحة غزة والنقيب/ محمود باسم حجازي، مدير مكافحة الشاطئ والرضوان والنقيب/ عرفات كامل العرعير، مدير مكافحة الشجاعية والتفاح والملازم/محمد اسماعيل خلف، مدير مكافحة الرمال والزيتون .

واشاد المستشار عبدو بجهود  مكافحة المخدرات  في القضاء على هذة الآفة على المستوي الاجرائي والتوعوي  مشددا على الالتزام   بالتفاصيل الإجرائية القانونية  أثناء عمل الضبطية. 

وأكد أن التميز في النتائج لا بد أن يسبقه فهم لقواعد القانون التي رسمت آليات يجب على مأمور الضبط أن يتحرك على هداها، مفسراً مجموعة من الإجراءات التي لا بد من الإحاطة الشاملة قبل انفاذها ومنها ما يتعلق بتفتيش المساكن وضبط المواد المخدرة، وأساليب التحقيق ونوعيتها.
 
وفي نهاية اللقاء دعا مدير النيابة المستشار/ عبدو إلى ضرورة احترام حقوق الإنسان وكرامته التي كفلها القانون الأساسي، مؤكداً أن هذه اللقاءات ستستمر بين الفينة والأخرى وصولاً لفهم شامل وراسخ في التعامل مع قضايا المخدرات.