نيابة المؤسسات ومكافحة الفساد وجرائم الأموال تُجري زيارة لمركز الإصلاح والتأهيل (طيبة المركزي)

نيابة المؤسسات ومكافحة الفساد وجرائم الأموال تُجري زيارة لمركز الإصلاح والتأهيل (طيبة المركزي)

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

النيابة العامة - دائرة الإعلام

 

أجرى وكيل نيابة المؤسسات ومكافحة الفساد وجرائم الأموال أ. أحمد الطرشاوى، وبرفقة ضابط التحقيق والوفد المرافق له، زيارة لمدير مركز الإصلاح والتأهيل (طيبة المركزي) العقيد/ أحمد نبهان، وأكد أ. الطرشاوي على التعاون المشترك مع شركاء العدالة، وتفقد أوضاع النزلاء وتابع التوقيفات والإفراجات خلال الزيارة.

أخبار ذات صلة :