نيابة الوسطى الجزئية تعقد اجتماعاً مع البنك الإسلامي الفلسطيني

نيابة الوسطى الجزئية تعقد اجتماعاً مع البنك الإسلامي الفلسطيني

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

النيابة العامة - دائرة الإعلام

 

عقدت نيابة الوسطى الجزئية، ممثلة بمديرها المستشار/ ياسر المدهون، في مكتبه، وبحضور رئيس القلم أ. محمد العطار، ومن قسم الشيكات أ. سمر الحصري، اجتماعاً مع المدير الإقليمي للبنك الإسلامي الفلسطيني في قطاع غزة أ. عدنان الفليت، وممثل الدائرة القانونية أ. ديب الدعليس.

 

ورحب المستشار/ المدهون بالحضور، وأفاد أن هذا الاجتماع جاء تنفيذاً لبنود الخطة التشغيلية لنيابة الوسطى الجزئية، وأكد على أهمية عمل دائرة الشيكات، وتعزيز التعاون المشترك بين النيابة العامة والبنوك العاملة في فلسطين؛ بغرض محاربة جرائم إصدار الشيكات بدون رصيد وجرائم النصب والاحتيال، كما ناقش آليات التعامل مع الشيكات من قِبل النيابة العامة، وحِرص النيابة العامة على التشدد في مثل هذه الجرائم.

 

وبدوره أشاد أ. الفليت بأهمية عقد هذه الاجتماعات بين البنوك العاملة في فلسطين والنيابة العامة؛ تعزيزاً للعلاقة التكاملية بين النيابة العامة والبنوك؛ وذلك بغرض الحفاظ على الوضع الاقتصادي ومحاربة جرائم إصدار شيكات بدون رصيد أو استخدامها كوسيلة للنصب والاحتيال على المواطنين.