نيابة خانيونس الكلية تجتمع مع مكافحة المخدرات بمحافظة خانيونس

نيابة خانيونس الكلية تجتمع مع مكافحة المخدرات بمحافظة خانيونس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

النيابة العامة - دائرة الإعلام

 

اجتمعت نيابة خانيونس الكلية، ممثلة بمدير النيابة المستشار/ أنور عيسى، وبرفقة أعضاء النيابة كل من أ. محمود الجديلي، و أ. إبراهيم الدباري، و أ. محمد الشاعر، مع مدير مكافحة المخدرات في محافظة خانيونس المقدم/ محمد شاهين، ومسئول الدائرة القانونية في المكافحة النقيب/حسام حماد، وعدد من العاملين في المكافحة.

 

وتم التوافق خلال الاجتماع على التالي: ضرورة توفير مندوب المكافحة في المحكمة أثناء نظر القضايا أمام المحاكم، خاصة بعد ما تم تحويل تهمة التعاطي لجنحة، وذلك ضمن فريق النيابة المترافع أمام المحاكم، وضرورة متابعة مندوب المكافحة تحت نظر وتعليمات مدير المكافحة، وعدم تركة لجلب معلومات مغلوطة ودون رقابة، وضرورة أن يكون العنصر المندوب ليس عليه سوابق أو قضايا قديمة لجلب معلومات أو كمية مخدرات في قضايا سابقة، وكما اتفق الجانبان على تعزيز الدور التكاملي، والتواصل مع الأطراف ذَوُو الشأن؛ لتحقيق الأمن والاستقرار في قطاع غزة.