نيابة رفح الجزئية تعقد محاضرة تدريبية لمأموري الضبط القضائي في مركز شرطة تل السلطان
النيابة العامة - دائرة الإعلام
عقدت وكيل نيابة رفح الجزئية أ. نسرين السيقلي، في مركز شرطة تل السلطان، محاضرة تدريبية حول صلاحيات مأموري الضبط القضائي في مرحلة جمع الاستدلالات، بحضور مدير المركز المقدم/ وائل الهمص، ونائبه المقدم/ أيمن خفاجة، وطاقم من الضباط وضباط صف الشرطة؛ وذلك تنفيذاً للبرنامج التدريبي لمأموري الضبط القضائي بمحافظة رفح.
وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات المزمع عقدها في سبيل الارتقاء بعمل التحقيق؛ نحو الوصول لملف جزائي سليم من كافة النواحي القانونية، كما تناولت المحاضرة التدريبية العديد من المواضيع ذات العلاقة بصلاحيات مأموري الضبط القضائي في مرحلة جمع الاستدلالات، كما تم إتاحة النقاش لكافة الحضور؛ وتساهم هذه الدورات التدريبية في تعزيز الكادر الشرطي وتجويد العمل الفني.