المكتب الفني في النيابة العامة ومدراء النيابات الجزئية يجتمعون مع شرطة محافظة غزة

المكتب الفني في النيابة العامة ومدراء النيابات الجزئية يجتمعون مع شرطة محافظة غزة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

النيابة العامة - دائرة الإعلام

 

اجتمع المكتب الفني في النيابة العامة، ممثل برئيسه المستشار/ صلاح الدريوي، وبحضور مدير نيابة الشمال الجزئية المستشار/ علاء الجدبة، ومدير نيابة غزة الجزئية - الدائرة الأولى المستشار/ سائد عبدو، ومدير نيابة غزة الجزئية - الدائرة الثانية المستشار/ مؤنس حمودة، ومدير نيابة غزة الجزئية - الدائرة الثالثة المستشار/ محمد صالح، ومدير نيابة الوسطى الجزئية المستشار/ ياسر المدهون، وعضو التفتيش القضائي المستشار/ علاء مهاني، والمساعد القانوني في المكتب الفني أ. هشام الجدبة، مع مدير شرطة محافظة غزة العقيد/ هاشم السرحي، ومدير مركز شرطة الشجاعية العقيد/ محمد الزرقا، ومفتش تنفيذ الشرطة العقيد/ أحمد أبو العيسى، ومدير مركز شرطة الرمال المقدم/ طلعت حمودة، ومفتش تحقيق الشرطة المقدم/ جمال مشتهى، ومن ديوان المظالم في النيابة العامة أ. أحمد المدهون، ومن دائرة الحاسوب في النيابة العامة م. محمود عجور؛ لمناقشة ملاحظات المراكز الشرطية على برنامج العدالة المشترك.

 

وخلال الاجتماع، رحّب المستشار/ الدريوي بالحضور، وأكد على أهمية هذا الاجتماع الذي يهدف إلى حل كافة الخلافات والإشكاليات التي تواجه دوائر التنفيذ أو مفتشي التحقيق في المراكز الشرطية، سواءً عبر برنامج العدالة الجنائية أو أي إشكاليات أخرى عملية، وأوضح أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اجتماعات دورية بين النيابة العامة وشرطة المحافظة.

 

ومن جهته، تقدّم العقيد/ السرحي بالشكر الجزيل للنيابة العامة لعقد هذا الاجتماع التشارُكي، وأثنى على التعاون المشترك بين النيابات الجزئية وشرطة المحافظة، وبيّن عظيم طموحه في تحقيق مخرجات هذا الاجتماع، والوصول إلى مزيد من التطور والتقدم عبر البرنامج المحوسب بين الشرطة والنيابة؛ للوصول إلى أفضل الخدمات، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه العمل.