نيابة غزة الكلية تُجري زيارة لنيابة غزة الجزئية الثالثة

نيابة غزة الكلية تُجري زيارة لنيابة غزة الجزئية الثالثة

نيابة غزة الكلية تُجري زيارة لنيابة غزة الجزئية الثالثة
طباعة تكبير الخط تصغير الخط

النيابة العامة - دائرة الإعلام

 

أجرت نيابة غزة الكلية، ممثلة برئيسها المستشار/ نبيل حليوة، وبرفقة عضوَي النيابة أ. نائل شملخ، و أ. سعدي العشي، ورئيس القلم أ. أحمد دبور، زيارة لنيابة غزة الجزئية - الدائرة الثالثة، حيث كان في استقبالهم مدير النيابة المستشار/ محمد صالح، وبحضور عضو النيابة أ. سعيد البربار؛ وذلك بهدف تعزيز التعاون، ومناقشة بعض الملاحظات في ملفات البلديات، والاتفاق على تحديد صفة المسؤول جزائياً عن مخالِفي الرخص بدقة وإدراجه بلائحة الاتهام، وكذلك إرفاق إثبات الحالة ما بعد التبليغ، وتوثيق تبليغهم بالإخطارات.

 

وقدم المستشار/ حليوة شكره للنيابة الجزئية على جهودهم الكبيرة، مثمناً تعاونهم الدائم مع النيابة الكلية، وتم التوافق خلال الزيارة على جُملة من الأمور، أهمها: إدراج كشف بالاستئخارات الممنوحة للمتهم قبل إيداع ملفات الشيكات، وتم الاتفاق على أهمية توضيح أسباب استئناف أحكام الصلح للبلديات أمام محكمة البداية بصفتها الاستئنافية قبل إحالتها للنيابة الكلية، واتفقت النيابتان على تذليل العقبات نحو سرعة تأمين الملفات؛ لاسيما للكفالات المتعلقة بملفات الجرائم الاقتصادية وإعادتها للجزئية فور الانتهاء منها.