النائب العام يناقش مع رئيس بلدية دير البلح تعزيز التعاون وتيسير خدمات المواطنين وتحقيق المصلحة العامة

النائب العام يناقش مع رئيس بلدية دير البلح تعزيز التعاون وتيسير خدمات المواطنين وتحقيق المصلحة العامة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

زار النائب العام المستشار/ ضياء الدين المدهون، برفقته مدير نيابة الوسطى المستشار/ علاء شبلاق، ورئيس ديوان النائب العام المستشار/ محمد مراد، بلدية دير البلح، وكان في استقبالهم رئيس البلدية د. دياب الجرو وأعضاء المجلس البلدي، لتعزيز التعاون والشراكة في متابعة انفاذ قرارات المحاكم والمجلس البلدي الخاصة بمعالجة المخالفات، والوقوف على آليات عمل ضابطة وميسرة، في سبيل تحقيق العدالة في المجتمع، والحفاظ على الحقوق، واستمرارية تقديم الخدمات الأساسية، والارتقاء بتطوير المرافق، وتحقيق المصلحة العامة وخدمة جمهور المواطنين.

وأكد الطرفان على تعزيز التعاون المشترك وتحقيق المصلحة العامة، وسُبل تطوير جودة الخدمات التي تمس حياة المواطنين، والحفاظ على المقدرات المدنية والشكل الحضاري لها، من خلال الالتزام بقانون تنظيم المُدن؛ كَوْنه يعزز منهج العدالة، ويستجيب للحقوق العامة والخاصة للمواطنين.

وأشاد النائب العام بانفتاح بلدية دير البلح على كافة فئات المجتمع، وتبنيها لسياسة الباب المفتوح، للوقوف على الاشكاليات التي تواجه المواطنين وحلها، والاستجابة للطموحات والمبادرات التي تقدمها، وتسهيلها للخدمات، وتطويرها المستمر لمرافق البلدية.