خلال استقباله وفدًا من مخاتير فلسطين

النائب العام يؤكد على اهمية التعاون مع الوجهاء والمخاتير في تعزيز العدالة الجنائية

النائب العام يؤكد على اهمية التعاون مع الوجهاء والمخاتير في تعزيز العدالة الجنائية
طباعة تكبير الخط تصغير الخط
أكد النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون على أهمية التعاون مع الوجهاء والمخاتير من أجل تعزيز العدالة الجنائية واحترام الحريات العامة والخاصة في المجتمع الفلسطيني . وذلك في إطار الالتزام بالسياسات والنظم التشريعية والقانونية المستمدة من القانون الاساسي الفلسطيني

جاء تأكيده خلال استقبال سيادته وفدًا من جمعية مخاتير فلسطين, والذي يأتي في إطار بحث وتعزيز سبل التعاون المشترك بما يخدم المجتمع ويعزز سيادة القانون.
و أشاد سيادته بالدور الفاعل الذي يقوم به رجال الاصلاح والمخاتير في اسناد النيابة العامة مؤكدا على أن النيابة العامة لن تتوانى في مساعدتهم بكافة الطرق القانونية و تذليل كافة العقبات أمامهم نظرا لدورهم الاصلاحي المهم والمكمل لتعزيز سيادة القانون.
كما واستعرض النائب العام السياسات الجديدة في النيابة واليات العمل المتبعة لتسهيل وصول الشكاوى والمظالم الى ديوانه مؤكدا أن باب النيابة قريب جدا الى المواطن و أن النيابة هي حصن وسند المواطنين في وجه كل معتد على الحقوق وعلى سيادة القانون.
بدوره أشاد الوفد الزائر بجهود وأداء النيابة العامة في التعامل مع شكاوى المواطنين من خلال سياسة الباب المفتوح الذي تتبعه النيابة.
و أوضح الوفد مدى رضى جمهور المواطنين حول سياسات النائب العام الجديدة , مؤكدًا على ضرورة بسط وتعزيز سيادة القانون في المجتمع بما يضمن أمنه وسلامته