النائب العام في يومه الاول: الضعيف قوي حتى يعود له حقه


قال المستشار ضياء الدين المدهون النائب العام في قطاع غزة أنه يقتدي بمنهج العدل والقسط وتحري الحقيقة ومحاربة الفساد، ويمتثل قول أبي بكر الصديق ان الضعيف قوي عندي حتى أرجع اليه حقه، والقوي ضعيف عندي حتى آخذ الحق منه، وجاءت أقواله في معرض حفل تسلمه منصبه، وبحضور أ. عبد السلام صيام رئيس اللجنة الادارية الحكومية، والنائب العام السابق د. اسماعيل جبر ووكيل وزارة العدل د. محمد النحال، ولفيف من رؤوساء وأعضاء النيابة.
وأعرب المستشار المدهون عن استشعار المسؤولية وعظم الأمانة وثقل التكليف، وأن وجود رؤساء ووكلاء نيابة أكفاء يخفف ويساعد في إرساء العدل وتحمل المهام، وأنه سيعمل للحفاظ على حريات وحقوق المواطنين والأخذ على يد المجرمين والمفسدين وتقديمهم للعدالة، وفي ختام كلمته شكر النائب العام المجلس الأعلى للقضاء والمجلس التشريعي واللجنة الادارية على ثقتهم، وثمن دور د. اسماعيل جبر النائب العام السابق على ما بناه وعززه في المرحلة السابقة.
ويذكر أن المستشار ضياء الدين المدهون قد عُين الخميس الماضي نائبا عاما وحاز على ثقة المجلس التشريعي ومصادقته لممارسة عمله في قطاع غزة بعد تنسيبه من المجلس الاعلى للقضاء وفقا لأحكام القانون الأساسي الفلسطيني وتعديلاته، وقانون السلطة القضائية.

النائب العام