النائب العام يستقبل وفدا من الغرفة التجارية برئاسة الحصري


استقبل النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون وفد الغرفة التجارية لقطاع غزة برئاسة السيد وليد الحصري رئيس الغرفة وشمل الوفد مدير الغرفة التجارية واهم اعضائها، واستمع منهم لواقع الحالة التجارية في القطاع.

وبحث النائب العام اسس استقرار الواقع الاقتصادي في قطاع غزة، موضحا توجهاته في ارساء قواعد القانون لحماية المستهلك والتاجر وبما يحقق التنمية والمصلحة العامة ويخدم التجار في الوقت نفسه.

حيث اشار المستشار المدهون إلي حسن المعاملة مع النقابات المهنية وبالاخص التجار باعتبارهم واجهة للمجتمع ومن أعمدة الاستقرار الاقتصادي .

كما بحث المجتمعون إفراد نيابة متخصصة ومركزية لسرعة وتسهيل الإجراءات القانونية وحل المعيقات مع مراعاة الوضع الاقتصادي و ملاحقة جرائم النصب والاحتيال والغش التجاري.

بدوره قال وليد الحصري إن الغرفة التجارية تضم في عضويتها (7000) تاجر وصاحب مهنة في المدينة وتسعى لتعزيز التعاون مع النيابة في قضايا الشيكات وحل الخلافات والنزاعات التجارية القائمة بين أرباب المهنة .

وناقش اللقاء آليات إعادة تفعيل صندوق تعويض مصابي حوادث الطرق والتعويضات، والمسؤلية الجزائية لتداول الشيك بدون رصيد بما يعزز مصلحة المجتمع والحفاظ على الاستقرار الاقتصادي.

الغرفة التجارية